يا كثر حبي لهــم
ولهتـ عليهم يانـــاس
من كثر ما احبهم
ما اقدر عليهم اكون قــاسي
اذا فرقــتنا هموم الدنيا ومشاغلها
بـصبر عليهم واقول لهم اشتقت لكم يا اغلى ناسي
ادري ان قلت من اليوم لـ باجر ما اوفيكم حقكم
بــس ابسط شي اقدر اسوي اني ابين حبي لكم
مشــتاق لشوفتكمـ !!
\\
خخخخ محاوله مني مادري شسمي هالمحاوله .. من كثر ما اشوف الابداعات النثريه منكم ما شاء الله عليكم !!!
ولهتـ عليهم يانـــاس
من كثر ما احبهم
ما اقدر عليهم اكون قــاسي
اذا فرقــتنا هموم الدنيا ومشاغلها
بـصبر عليهم واقول لهم اشتقت لكم يا اغلى ناسي
ادري ان قلت من اليوم لـ باجر ما اوفيكم حقكم
بــس ابسط شي اقدر اسوي اني ابين حبي لكم
مشــتاق لشوفتكمـ !!
\\
خخخخ محاوله مني مادري شسمي هالمحاوله .. من كثر ما اشوف الابداعات النثريه منكم ما شاء الله عليكم !!!
.jpg)

No comments:
Post a Comment